فني تمديدات كهربائية

ان مشكلة اعطال الكهرباء تعد فني تمديدات كهربائية من المشاكل التي لا تنتهي حيث تحل ثم تعود  المشكله مرة اخري,لذلك وجب عليك العمل علي حلها سريعا لان الكهرباء لاغني عنها في احتياجاتنا اليوميه التي نقوم بها.

سواء تشغيل اجهزة كهربائيه مثل الغساله او التلاجه او تشغيل المعدات والادوات التي تتواجد بمصنعك مثل الالات او اجهزة الكومبيوتر والاب توب او حتي اجهزة الطباعه,فان تعطلت الكهرباء او انقطعت نتيجه لعطل حدث بسببك او خارج عن ارادتك يجب عليك سريعا العمل علي حل تلك المشكله.

فني كهرباء منازل:

عند بناء اي مبني سكني او مستشفي فني تمديدات كهربائية يجب عليك التاكد من توصيل جميع الاسلاك الكهربائيه وعمل الامدادات الازمة لكي تضمن وصول الكهرباء الي ذلك المبني, عزيزي العميل ان واجهتك من وقت للتاني مشكلة انقطاع الكهرباء فاحرص علي ضرورة العمل علي اصلاحها.

وضرورة اللجوء الي فني متخصص اعطال حتي يطمئن علي السلوك والقيام بتغيير التالف منها وعمل توصيلات جديده,واحرص علي عدم التعامل معها مباشرة حتي لا تصاب باي اضرار وحتي تضمن سلامتك وسلامة من حولك من ارواح.

فني كهربائي ممتاز:

من المؤكد انه يمكنك التحكم في استهلاكك فني تمديدات كهربائية للكهرباء والقيام بتوفير اكبر قدر منها,حيث يمكنك باخذ بعض الخطوات التي تمكنك من ذلك وهي:

1-لا تقوم بالتعامل مع السلوك العاريه ولكن احرص علي تركيب فيش بلاستكيه لها.

2-يمكنك تشغيل المراوح بدل من تشغيل المكيفات حتي تضمن توفير قدر كبير من الطاقه.

3-لا تقوم بحدف اي شئ ثقيل من الشرفات الي الشارع,فقد يقوم هذا الشئ بالوقوع علي اسلاك العواميد الكهربائيه والتسبب في حدوث ماس كهربائي.

4-قم بغلق اجهزة التليفاز والراديو عندما تنتهي من استعمالهم ولا تتركهم علي قيد التشغيل اذا قررت ترك الغرفه وعدم استخدامهم.

5-في حالة وجود عطل كهربائي مفاجئ ووجود انقطاع من الشبكة الرئيسيه,يمكنك توفير مولد كهربائي(جينيراتور) وهو مولد يعمل بشحن البطاريه تقوم بتشغيله عند انقطاع الكهرباء,فيقوم بتشغيل اللمض والكشافات ويتم استخدامه علي نطاق واسع في المولات والمحلات التجاريه او صالات الجيم.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *